تفسير الكاسيت (الشريط) في المنام

تفسير حلم رؤيه الكاسيت (الشريط) في منام، لها دلالات تفاسير عديدة، ونحن عبر موقعنا سوف نضع تفاسير كل رؤيه خلال السطور التالية القادمة.

تفسير منام الشريط (الكاسيت) في المنام

أن رأيت الكاسيت او الشريط في المنام يعني أن عمل صعباً وغير مريح لرائي

تفسير حلم رؤية الكاسيت الملون في المنام

الشريط في المنام بشكل عام على حسب لونه فاذا كان الون اسود دلاله على انتهاء الشوق والحسرة والاستمتاع بالحب، بينما اللون الأخضر دلاله على ارتفاع المعنويات والزواج من شخص صالح وصادق، اما اللون الأصفر دلاله على المرض والتعب، اما اللون الأزرق تدل على الحصول على أخبار جديدة.

حلم الشريط الأحمر في المنام

تدل رؤية الشريط الأحمر في المنام أن الرائي او صاحب المنام سوف يعيش قصة حب جديدة، أو سوف يبدأ بحياة زوجيه، أما إذا كان متزوج فأنه سوف يدرك خير كبير في حياته، وسوف يحقق جميع امنياته، اما بالنسبة للرجل الذي يضع كاسيت سوف يتعرف على فتاة جذابه وجميلة جداً، والفتاة التي شعرها مربوط في فونيكا سوف تتزوج في القريب العاجل.

تفسير حلم شراء كاسيت أحمر في المنام

من يرى في منامه أنه يقوم بشراء كاسيت في المنام تدل على ادراك مال او ملك كبير وتجاوز جميع مشكلاتهم، او اما الدخول في علاقه حب او زواج واستمرارها طوال العمر.

تفسير حلم ربط الكاسيت في المنام

يعتبر هذا المنام عباره عن تحذير له من توخيه الحذر في كل خطوات حياته، حيث سوف يظهر أمامه بعض الأشرطة لتخطيها ولكنه سوف يواجه بسببها الكثير من المشكلات، وفي حال خرج صاحب الرؤية الى رحلة عمل فانه سيحصل على ما أراد في نهاية الرحلة، اما بالنسبة رؤية رباط الكاسيت كالحبل تدل على ضياع شيئ ما لصاحب الرؤية، وسيترتب على ذلك بالحزن وتعب شديد للرائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *