التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة اليرموك الفضائية 2018 على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة اليرموك

توفر قناة اليرموك لمشاهديها، التعرف على كل ما هو جديد في الشأن الأردني والوطن العربي، متابعته وتغطيتها تغطية شاملة، بالإضافة إلى البرامج المسلسلات العربية والتركية المدبلجة، والأفلام الدينية والتاريخية.

قناة اليرموك:

هناك العديد من الأسباب والمقومات والمزايا التي تتمتع بها قناة اليرموك مما جعلها ذات تستحوذ علي نسب مشاهدة عالية، منها:

  • تنوع المحتوي الذي تعرضه القناة، من برامج تثقيف، وبرامج حوارية، وبرامج دينية، ومسلسلات، تشبع ميول واحتياجات المشاهدين في الوطن العربي كله.
  • إيمانها بدور الإعلام الفعال في النهوض بالأمة، فهي تبرز تمسكها بالمبادىء العربية وتسعى من خلالها للتصدي للإعلام المبتذل.
  • من أكثر القنوات مراعاة للضوابط الدولية، واستخدام احدث التقنيات في البث المنوعة مثل الاتش دي، والاس دي، لتوفر الرؤية الأكثر دقة.
  • اتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام، واستقطاب الكوادر الإعلامية المميزة، وأفضل المراسلين، وإداريين علي مستوى عالي من الخبرة.
  • السعي المتواصل لتحقيق الغاية عبر التوسع في نطاق البث، في كافة أنحاء الشرق الأوسط.
  • تواجدها الدائم على المنصات الإعلامية وا نشائها لموقع إلكتروني، وموقع خاص على اليوتيوب.

إقرأ أيضا

أحدث تردد قناة فضة الفضائية 2018 على القمر الصناعي نايل سات

برامج ومسلسلات قناة اليرموك :

تضم مجموعة من أفضل البرامج المتميزة، الإخبارية، والحوارية، والاجتماعية، والوثائقية، والرياضية، والدينية، ومنها برنامج بلدي، برنامج الأوائل، برنامج دين ودنيا، برنامج أرض الصوان.

تقدم مجموعة من أفضل المسلسلات العربية، والتركية المدبلجة، ومنها، مسلسل الفدائي، ومسلسل حارة محتارة، ومسلسل محمد  الفاتح.

تردد قناة اليرموك الجديد:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11678 27500 عمودي 3/4

 

التعليقات