التخطي إلى المحتوى
نصائح جداً  قيمة عليك معرفتها تفيد البشرة مع الانتقال من موسم إلى آخر
نصائح للعناية بالبشرة

على الرغم من تواجد نصائح عامة لبشرتك يجب إتباعها في كل المواسم، إلا أنّ الانتقال من موسم إلى آخر، يفرض عليك إتباع الخطوات  اللازمة لتجديد البشرة ومنحها النضارة والحيوية التي تستحقّها. مع الانتقال من فصل الشتاء إلى الربيع، نلفت نظرك إلى سلسلة جديدة وقيمة من النصائح التي تضمن لك نجاح مهمّتك.

  •  تغيير المرطّب:

بما أنّ كريم الترطيب يعتبر  هو أثمن المستحضرات التي تعتني ببشرتك في كل المواسم، وجب عليك معرفة  أنّ أمر تغييره ضروري في بداية فصل الربيع، والتركيز على تركيبة كثيفة، لأنّك ستكونين أكثر عرضة للجفاف.

  • مضاعفة التقشير:

إذا كنت من النساء اللواتي يعتمدن التقشير لمرة أو مرتين خلال الأسبوع، إعرفي أنّ المرّة الثالثة ستكون أكثر من ضرورية مع إرتفاع درجة الحرارة، لأنّ البشرة  ستصبح أكثر عرضة لمتغيّرات سلبيّة، تعزز ظهور الخلايا الميّتة على سطحها.

  •  تبديل كريم الأساس:

بعكس كريم الترطيب عليك معرفة أنّ التركيبة الكثيفة للفون دو تان ليست مناسبة تماماً للموسم الدافئ، وعليك إستبدالها بواحدة أكثر خفّة، وهنا يمكنك اللجوء إلى إلى كريم الـ BB أو البودرة.

  •   الإنتباه إلى SPF:

على الرغم  أنّ أهميّة العنصر وجب أن تكون بالأهميّة نفسها في فصل الشتاء والصيف على حد سواء، إلا أنّ خلال فترة الصيف لا يمكنك مطلقاً بتجاهل عنصر الـ SPF الذي يجب أن يوجد في مختلف الكريمات التي تستعملينها من أجل البشرة.