التخطي إلى المحتوى

إن حمد الله وشكره على جميع نعمه التي أسبغها علينا لهو من صميم إيمان المسلم، والحمد لله عز وجل يكون في جميع الأحوال سراء كان أم ضراء، نحمده تعالى على عظيم نعمه وكثرة أفضاله علينا نحمده على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة، وعلى نعمة الصحة ونعمة يسر الحال ونعمة راحة البال، إلخ من نعم المولى عز وجل التي لتحصى ولايمكن أن تعد، كما نحمد الله عز وجل على أي مكروه فلا يحمد على مكروه سواه  جل وعلى، واليوم نقدم لكم مموعة جميلة من الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المسلم في كل وقت يذكر فيها الله لتشمله رحمات الله تعالى ونعمته ومغفرته، كما نقدم لكم مجموعة متميزة وحصرية من الصور المكتوب عليها الحمد لله والتي يمكن أن تكون صورتك الشخصية على الفيس بوك أو يمكن ارسالها كرسالة عبر الماسنجر أو الواتس آب . 

012 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك

أدعية الحمد لله

  • الحمد لله أقصى مبلغ الحمد.. والشكر لله من قبل ومن بعد الحمد لله عن سمع وعن بصر.. الحمد لله عن عقل وعن جسد الحمد لله عن ساق وعن قدم.. الحمد لله عن كتفي وعن يدي الحمد لله عن قلبي وعن رئتي.. الحمد لله عن كلتي وعن كبدي الحمد لله عن أمي وعن أبتي.. والحمد لله عن أخوات ذا العبد.
  • اللَّهُمَّ لك الحمْدُ حَمْدًا يمْلأُ المِيْزان، ولك الحَمْدُ عَدَدَ ما خَطَّهُ القَلمُ وأحْصَاهُ الكِتَابُ ووَسِعَتْهُ الرَّحْمَةُ اللَّهُمَّ لك الحمْدُ على ما أعْطَيْتَ ومامَنَعْت، وما قَبَضْتَ وما بَسَطْـتَ اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ على كُلِّ نِعْمَةٍ أنْعَمْتَ بِهَا عَليْنَا في قَدِيْمٍ أوْ حَدِيْثٍ، أوْ خاصَّةٍ أوْ عَامَّةٍ أوْ سِرٍ أوْ عَلانِيَةٍ او حي او ميت او شاهد او غائب .
  • اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ فِي النَّعْمَاءِ والَّلأْوَاءِ، ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاءِ، ولك الحمْدُ على حِلْمِك بَعْدَ عِلْمِك، ولك الحمْدُ على عَفْوك بَعْدَ قُدْرتِك، ولك الحمْدُ على كُلِّ حَــال . الحمْدُ لله في الأُوْلى والآخِرَة، الحَمْدُ لله الَّذِي لا يَنْسَى منْ ذَكرَهُ، والحَمْدُ لله الَّذِي لا يَخِيْبُ منْ دَعَاهُ، ولا يَقْطَعُ رَجَاءَ منْ رَجَاهُ.الحمد لله في سري وفي علني.. والحمد لله في حزني وفي سعدي الحمد لله عمّا كنت أعلمه.. والحمد لله عمّا غاب عن خلدي الحمد لله من عمت فضائله.. وأنعم الله أعيت منطق العدد فالحمد لله ثمّ الشكر يتبعه.. والحمد لله عن شكري وعن حمدي.
  • الحمد لله رب العالمين، الذي أحصى كل شيء عدداً، وجعل لكلّ شيء أمداً، ولا يشرك في حكمه أحداً، وخلق الجن وجعلهم طرائق قدداً.
  • اللهم لك الحمد والشكر في الأولى ولك الحمد والشكر في الأخرة ولك الحمد والشكر من قبل ولك الحمد والشكر من بعد وأناء الليل وأطراف النهار وفي كل حين ودائماً وأبداً.
  • اللهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناء عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين.
  • الحمد لله الّذي بعزّته وجلاله تتمّ الصالحات، يا ربّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، اللهمّ أغفر لنا وأرحمنا وأرض عنا، وتقبّل منا وأدخلنه الجنة ونجنا من النّار، وأصلح لنا شأننا كله، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدّنيا وعذاب الأخرة، اللهمّ يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر، يا عظيم العفو وحسن التجأوز.

صور وخلفيات الحمد لله 

نقدم لكم باقة من أجمل الصور المكتوب عليها كلمة الحمد لله رائعة يمكن أن تكون خلفية جهازك أو يمكن أن ترسلها لأصدقائك وأحبتك

019 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
06 1 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
03 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
08 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
05 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
018 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
02 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
017 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
015 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله
01 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله

014 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله

04 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله

 

016 - أجمل أدعية الحمد لله لراحة القلوب وصفاء النفوس وخلفيات حصرية "الحمد لله" زين بها هاتفك
صور وخلفيات الحمد لله

كنا معكم وأجمل أدعية الحمد لله التي تريح القلوب وتبعث على صفاء النفس، جمال الحمد لله وفضله العظيم الذي يعطينا له الله يعجز عن الكلام والشكر ومهما شكرنا وحمدنا الله فسنظل لم نعطيه ونوفه شئ مما أعطانا وهدانا به، ولكننا نحن الذين بحاجة إلى نعم الله وفضله ورضوانه، ومغفرته وجناته التي لايمكن أن نحظى عليها إلا باللجوء إلى الله والتضرع إليه وحمده وثنائه على عطاياه العظيمة، نتمنى أن يكون مقالنا اليوم أعجبكم واستفدتم به وكذلك صور خلفيات الحمد لله التي أهديناها إليكم كصور ترسلونها وتستخدمونها على هاتفكم، نسألكم الدعاء لنا بالثواب والأجر، وانتظروا ما نقدمه لكم وكل جديد من موقعكم المتميز “نبأ فايف”.