التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فواتير المياه  في المحافظات الاردنية عبر تطبيق (أي فواتيركم)

الاستعلام عن فواتير المياه في المحافظات الاردنية عبر تطبيق (أي فواتيركم) او من خلال البوابة الإلكترونية أي فواتيركم.

مؤسسة مياه اليرموك والخدمات التي تقدمها

مياه اليرموك هي  مؤسسة أردنية خدماتية تسعي لتقديم الخدمات المثلى في قطاع المياه والصرف الصحي بكفاءة عالية للرقى بمستوي الخدمة المقدمة لمشتركيها الكرام.

وضمن اطار السعي الدائم لمؤسسة اليرموك لتطوير خدماتها وتقديمها لمشتركيها ،قامت المؤسسة بتطوير خدمة السداد الإلكتروني لفاتورة المياه حيث هدفت من خلالها لتسديد الفواتير بسرعة وسهولة وأمان وهي تحت اشراف (البنك المركزي الأردني).

طرق الاستعلام عن فاتورة المياه في الاردن 

أشارت المؤسسة بأن المشترك يستطيع الاستعلام عن قيمة فواتيره والذمم السابقة المترتبة عليه والقيام بتسديدها إلكترونيا وبدون أية عمولات من خلال :
القنوات البنكية مثل ( فروع البنوك ، اجهزة الصراف الآلي، الهاتف المصرفي)
والقنوات الاضافية والتي تختلف من بنك لآخر مثل :(اجهزة قبول النقد ، نقاط البيع،الهاتف النقال)

الاستعلام من خلال تطبيق اي فواتيركم

ولتسهيل هذه الخدمة للمشتركين قامت المؤسسة بتطوير التطبيق الالكتروني اي فواتيركم  حيث يقوم المشترك بتحميل التطبيق علي جهازه النقال او من خلال زيارة بوابة الموقع الإلكتروني اي فواتيركم.

خطوات تسديد الفواتير عبر اي فواتيركم

  1. اخي الكريم/ اختي الكريمة  الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه المستحقة عن طريق .تحميل تطبيق اي فواتيركم على هاتفك الجوال .
  2. ثم قم بأدخال المعلومات الشخصية الصحيحة مثل الرقم الوطني، رقم الموبايل، الاسم، ومكان اقامتك .
    ثم قم بتفعيل اشتراكك في تطبيق اي فواتيركم، من خلال وضع كود التأكيد المرسل الى جوالك من خلال خدمة اي فواتيركم 
  3. بعد تأكيد الاشتراك، يطلب منك تطبيق اي فواتيركم ادخال رقم هاتفك وكلمة المرور، وبهذه الامر تكون سجلت الدخول الى التطبيق بدون اي مشاكل.
  4. وللاستعلام عن قيمة فاتورة المياه لسلطة وادي الاردن، قم بأختيار زر اضافة فواتير مياه .ثم قم بأختيار سلطة وادي الاردن، ثم ادخل رقم الاشتراك، واضغط على زر استعلام لعرض الفاتورة المستحقة عليك .
    فيمكنك دفع الفاتورة المستحقة مباشرة عبر تطبيق اي فواتيركم.

توضيح هام حول خدمة( اي فواتيركم) ضمن حملة حكومتي بخدمتي

أوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس محمد الربابعة أن خدمة (أي فواتيركم )جاءت انطلاقا من أهداف الشركة وجهودها في تسهيل وتبسيط اجراءات التعامل مع المواطنين، حيث وصلت هذه الخدمة لحوالي 300 الف مشترك علي مستوى المملكة الأردنية حيث يستطيع المشتركين دفع الذمم المترتبة عليهم عن طريق حساباتهم في البنوك.
وأشار الي أن هذه الخدمة تقلل التكلفة والجهد علي المواطنين وتزيد من أمن ارسال ودفع الاموال.

وأضاف الربابعة الي أن دخول هذه الخدمة يعتبر بمثابة نظاما مركزيا موحدا عن طريق ربط المؤسسات العامه والخاصة في مختلف القطاعات من تعليم وصحة وسياحة واتصالات وخدمات عامة مع معظم البنوك مع الحرص وبالدرجة الأولي علي الموثوقية والامان في هذه التعاملات للتسهيل علي المواطنين وتوفير الوقت والجهد


أخي المواطن/ اختي المواطنة لمزيد من المعلومات والاستفادة من الخدمة يرجي زيارة الموقع الالكتروني


Http://www.efawateercom.jo

التعليقات