الأردن تسجل 8 إصابات جديدة بمتحور أوميكران

جدة – نرمين السيد – مسؤول ملف كورونا الدكتور عادل البلبيسي – في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” ، اصيب 8 اشخاص اليوم ، والعدد الاجمالي لحالات اصابة “اوميكرون” في الاردن. بلغ 802..

في وقت سابق ، أعلنت الحكومة الأردنية أنه اعتبارًا من 11 يناير ، سيتم منع الأشخاص الذين لم يتلقوا لقاح التاج الجديد من دخول أي مرافق عامة.
وأكد رئيس مجلس الوزراء الأردني عبر صفحته على فيسبوك أنه وفقًا لأمر الدفاع رقم 35 ، “لا يُسمح للأشخاص الذين لم يتلقوا جرعتين من لقاح التاج الجديد بدخول أي منشأة ، سواء كانت منشأة عامة. أو منشأة خاصة … “

قالت الامين العام لوزارة التربية والتعليم الاردنية نجوى قبيلات انه سيتم الابقاء على الاتفاقية الصحية المكملة للتوجيه لانه يجب ارتداء كمامة ويجب على الطلاب الابتعاد عنهم والحصول على جرعتين من التطعيمات. أدخل الامتحان.
وأكدت في بيان للمملكة الأردنية أن المركز الصحي لامتحان “BCR” مفتوح يومي الجمعة والسبت ، ويمكن للطلاب الحضور إليهم لإجراء الاختبار قبل القدوم لأداء الامتحان.

نعرض لكم زائرنا الموقر في هذا المقال أهم التفاصيل حول استخدام الأردن لمحول Omicron على موقع Dot Al Khaleej لتسجيل 8 إصابات جديدة. نأمل أن نوفر لك جميع المعلومات التفصيلية بمزيد من المصداقية والشفافية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أخبارنا ، يمكنك الاشتراك مجانًا من خلال نظام التذكير الخاص بنا على متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية نحن ، نتطلع إلى تزويدك بجميع الأخبار الجديدة.

كما أريد أن أذكرك أن المحتوى قد تم نشره على موقع مبيدة ، وربما قام فريق تحرير دوت الخليج بالتحقق منه أو تعديله أو نقله ، أو ربما تم نقله بالكامل. يمكنك قراءته ومتابعته من المصدر الرئيسي تطور هذا الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *