الأردن حالة الطقس اليوم السبت

سجلت درجات الحرارة ، اليوم السبت ، متوسط ​​درجات الحرارة لهذا الوقت من العام ، مع طقس صيفي عادي في معظم مناطق المملكة ، مع طقس حار في البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة مع بعض السحب على ارتفاعات معتدلة والرياح الشمالية الغربية رياح معتدلة. السرعة ، والنشط في بعض الأحيان.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية ، سيكون الطقس غدا الأحد طبيعيا في معظم أنحاء المملكة ، مع طقس حار في مناطق البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، وستظهر بعض السحب المنخفضة في شمال المملكة. المملكة وتكون سرعتها شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويبقى الطقس يومي الاثنين والثلاثاء طبيعياً في هذا الوقت من العام ، مع طقس صيفي عادي في معظم مناطق المملكة ، وجو حار في البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، مع وجود بعض السحب المنخفضة في الجزء الشمالي من المملكة. مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21 – 32 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 – 30، وفي المرتفعات الشمالية 17 – 29، وفي مرتفعات الشراة 15 – 28، وفي مناطق البادية 22 – 38، وفي مناطق السهول 21 – 32، وفي الأغوار الشمالية 24 – 38، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 40، وفي البحر الميت 26 – 39، وفي خليج العقبة 27 – 40 درجة مئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *