الضمان: استمرار من تقديم حوافز مادية تصل الى 400 دينار

خلال مؤتمر صحفي، أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي عن مركزها الإعلامي عن بقاء والاستمرار في العمل في برنامج استدامه ++ ضمن المرحلة الثانية، والذي يهدف الى دعم اشتراكات العاملين في القطاع الخاص لحسابهم الخاص حيث يقدم حوافز شمول لهم

كما ودعت الضمان كافة الفئات المستهدفة في البرنامج من التقدم في التسجيل في البرنامج وذلك من اجل الاستفادة منه لما له أهمية كبيرة في تقديم الحماية الاجتماعية لهم.

موقع التقديم للاستفادة من برنامج استدامة ++

أتاحت مؤسسة الضمان الاجتماعي الموقع الرسمي والمباشر للتقديم الطلبات سواء للمنشآت المستهدفة او العاملين لحسابهم الخاص وذلك من خلال زيارة الرابط الآتي _ (https://eservices.ssc.gov.jo).

برنامج استدامة ++

أكدت مؤسسة الضمان الاجتماعي ان برنامج استدامة ++ يهدف الى دعم العاملين في القطاع الخاص وانتقالهم الى مظلة الاقتصاد الرسمي، وتوسعة الشمول بالضمان الاجتماعي بطريقة سلسلة ومرنة ولفترة زمنية تصل الى 12 شهراً، الأمر الذي يتيح لهم الاستفادة من المنافع التأمينية وتوفير الحماية المباشرة لهم

كما أكد الضمان ان البرنامج لا يشكل أي عبئ مالي على الفئات المستهدفة او أي التزامات مالية على المنشآت او أصحاب العمل الذي يرغبون من تسجيل عماله جديدة لهم بتاريخ 1-6-2022 بغض النظر عن جنسيتهم.

وبيّت مؤسسة الضمان ان البرنامج يقوم بتقديم دعم مادي للفئات المستهدفة وذلك من خلال طريقتين

  1. ان تقوم المؤسسة بدعم اشتراكات العاملين في المنشآت المستهدفة وكذلك للعاملين لحسابهم الخاص بقيمة 30 ديناراً لكل مشترك وتودع بحساب المنشآت وحساب العاملين لحسابهم الخاص لدى المؤسسة.
  2. تقوم المؤسسة من تقديم حوافز نقدية تصل الى 400 دينار تصرف على أربعة دفعات وتودع في حسابهم المؤمن عليهم البنكية مباشرة خلال الأشهر الأول والرابع والسابع والعاشر من مدة البرنامج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *