المرتفعات والسهول طقس صيفي حار في مكان آخر

ويكون الطقس غدا الجمعة طبيعيا في الصيف في المرتفعات والسهول الجبلية ، مع طقس حار في مناطق البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة. وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع رياح قوية عرضية.

درجات الحرارة العالية والمنخفضة ما بين 33-22 درجة مئوية في شرق عمان ، 31-20 درجة في غرب عمان ، 28-17 درجة في المرتفعات الشمالية ، 29-18 درجة في مرتفعات الشرع ، 36-21 درجة في منطقة البادية ، و 33-22 درجة مئوية. في السهول ووادي الأردن شمال 25-39 ، جنوب الأردن 41-27 ، البحر الميت 40-27 ، خليج العقبة 40-28 درجة مئوية.

ظل الطقس في الصيف معتادًا بشكل عام يوم السبت ، مع بقاء مناطق البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة حارة مع رياح شمالية غربية معتدلة ورياح قوية عرضية.

سترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم الأحد ، مع طقس حار نسبياً في الجبال ، وطقس حار في مناطق البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة مع رياح شمالية غربية معتدلة ونشاط عرضي.

كما يطرأ الاثنين ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية، وحارة إلى حارة جدا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *