المملكة تشهد أجواء باردة نسبياً في هذه المناطق

اليوم الأحد، تبقى الأجواء باردة نسبياً في بعض مناطق المملكة، ومائلة للدفئ في البحر الميت والاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما وتبقى الأجواء بادرة في أغلب المناطق في الليل وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاة بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

ويوم غد الاثنين تشهد درجات الحرارة ارتفاع، مع بقاء الأجواء لطيفة في بعض المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتظهر كميات من الغيوم في سماء الاردن ليوم الثلاثاء القادم على ارتفاعات مختلفة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، كما ويتوقع هطول زخات من الأمطار في بعض المناطق الشمالية والشرقية والوسطى، قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الاربعاء تبقى الأجواء باردة في بعض المناطق، ولطيفة الحرارة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

أقرا ايضا: استمرار تساقط الأمطار في الأردن حتى هذا اليوم 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *