بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الشتوية 2022
الامتحانات الشامل

تنطلق الامتحانات النظرية للدورة الشتوية 2022 في جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية وتستمر حتى الخميس 23 كانون الأول.

وأوضحت الجامعة أنها أنهت جميع الإجراءات اللازمة لعقد الامتحانات النظرية في بيئة تضمن سلامة جميع المشاركين في الامتحانات سواء كانوا طلابًا أو موظفين إداريين وفنيين يشرفون على الامتحانات.

ومن المتوقع أن يشارك في هذه الاختبارات 8614 طالبًا وطالبة من 49 كلية وجامعة ، من بينهم 4893 طالبًا سيحضرون جميع أوراق الاختبار لإجراء الاختبار للمرة الأولى ، وسيتقدم 3003 طالبًا للاختبار مرة أخرى. بعد الانتهاء من اختبار الدرجة المتوسطة الجامعية واجتياز أوراق الاختبار المطلوبة أو أعلى ، سيعيد 338 طالبًا التقدم بطلب للحصول على أوراق الاختبار أو أكثر لتحسين درجات الاختبار ، وسيقوم 380 طالبًا بإحضار جميع أوراق الاختبار لإعادة التقديم للاختبار.

تشير التقديرات إلى أن 5929 طالبًا وطالبة سيتقدمون للمجلد الأول كل أربعاء وخميس ، وسيتقدم 6333 طالبًا للمجلد الثاني الأحد والاثنين المقبلين ، وسيتقدم 7575 طالبًا للمجلد الثالث يومي الأربعاء والخميس يوم 22. ، 23 من هذا الشهر.

يخضع الطالب لامتحانات هذه الدورة وفق 140 خطة دراسية ، 81 منها للخطة الجديدة و 59 للخطة القديمة.

وقد اعتمدت الجامعة 14 مركزًا للامتحانات النظرية موزعة على مناطق مختلفة من المملكة ، ويشرف على هذه الاختبارات أكثر من 250 موظفًا يعملون في الجامعات الثانوية والكليات الجامعية الوطنية.

انتهى فريق التقييم والامتحانات الشامل بالمدرسة من تجهيز نتائج الامتحان العملي ودمجها في نظام الامتحان الشامل المحوسب ، وسيعقد الامتحان في الفترة من 20 إلى 25 نوفمبر 2021. وتقدم إجمالي 5332 طالب وطالبة في الامتحان. اختبار.

أكدت الجامعة أنه مع مراعاة الشروط التي يفرضها وباء الفيروس التاجي ، يجب على جميع الطلاب وأعضاء اللجان المشرفة على الاختبارات الامتثال لأوامر الدفاع الوطني ، والامتثال لشروط السلامة العامة ، ومراعاة المتطلبات الصحية ، والحفاظ على مسافة بدنية ، وارتداء الأقنعة ، و حصلوا على جرعتين من التطعيم الطلاب الذين لديهم نتيجة سلبية للقاح التاج الجديد أو اختبار PCR ، يرجى إبراز شهادة التطعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *