حالة الطقس اليوم وغدا

يكون الطقس يوم الجمعة مشمسا بشكل رئيسي ، مع درجات حرارة معتدلة في الجبال والسهول ، ومن حار إلى حار في مناطق أخرى ، وسرعة رياح شمالية غربية معتدلة ، وتنشط بعد الظهر ، وغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم بين 21-31 درجة مئوية في شرق عمان ، و19-29 درجة في غرب عمان ، و17-26 درجة في المرتفعات الشمالية ، و16-27 درجة في مرتفعات الشرحة ، و 23-36 درجة في منطقة البادية. ، وسهول 30 درجة – 30.21 ، وادي شمال الأردن 26-38 ، جنوب وادي الأردن 28-39 ، البحر الميت 27-38 ، خليج العقبة 28-39 درجة مئوية.

ستتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة نسبيًا يوم السبت مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير ، وفقًا لمصلحة الأرصاد الجوية. تبلغ درجة الحرارة حوالي (3-4) درجات مئوية فوق المتوسط ​​في هذا الوقت من العام ، مع طقس حار نسبيًا في الجبال والسهول.

باقي المنطقة حار ، واتجاه الرياح جنوبي غربي ، وسرعة الرياح معتدلة ، وأحيانًا تكون سريعة ، وتتحول إلى رياح شمالية غربية بعد الظهر ، وتكون سرعة الرياح سريعة ، مما يتسبب في حدوث الرمال والغبار ، خاصة في المناطق الصحراوية.

تنخفض درجات الحرارة يوم الأحد بشكل ملحوظ ؛ حيث يتحول الطقس في معظم المناطق إلى ضربة شمس ، كما أن وادي الأردن والبحر الميت والعقبة وأماكن أخرى أكثر سخونة ، وهناك بعض السحب المنخفضة في الجزء الشمالي من المملكة ، و والرياح شمالية غربية قوية قد تثير الغبار احيانا.

وكان الطقس يوم الاثنين معتدلا في اغلب المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة مثل غور الاردن والبحر الميت والعقبة ، وكانت هناك بعض السحب المنخفضة في الجزء الشمالي من المملكة ، والرياح الشمالية الغربية اسرع مما قد يثير الغبار. في بعض الأحيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *