تتطور موجة الحر في الأردن يوم الجمعة

اليوم الجمعة ، يكون الطقس جافًا وحارًا في معظم المناطق ، حار جدًا في الأغوار والبحر الميت ومناطق العقبة ، والرياح من الشمال الشرقي إلى الشمال الغربي والرياح المعتدلة والرياح القوية أحيانًا.

وذكّرت دائرة الأرصاد الجوية أن ضوء الشمس المباشر خلال ساعات الذروة في معظم المناطق أمر خطير ، فلا تترك الأطفال في سيارات مغلقة ، ولا تترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال في المركبات.

وبحسب تقرير “الأرصاد الجوية” ، سيظل الطقس غدا السبت حارا في معظم المناطق ، حيث تسود مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة حارة شديدة ، والرياح من الشمال الشرقي إلى الشمال الغربي.

ويظل الطقس حارا في معظم المناطق يومي الأحد والاثنين ، مع درجات حرارة شديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شرقية شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم بين 37 و 24 درجة في شرق عمان و 35-22 درجة في غرب عمان.وفي المرتفعات الشمالية 32 – 20 وفي مرتفعات الشراة 34 – 21، وفي مناطق البادية 41 – 25، وفي مناطق السهول 37 – 24، وفي الأغوار الشمالية 42 – 28، وفي الأغوار الجنوبية 44 – 29، وفي البحر الميت 43- 28، وفي خليج العقبة 43 – 29 درجة مئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *