تتوقع دائرة الأرصاد الجوية هطول أمطار على هذه المناطق

اليوم الجمعة يكون الطقس باردا في اغلب مناطق المملكة الاردنية الهاشمية ، ودرجات الحرارة لطيفة في وادي الاردن والبحر الميت والعقبة وغيرها من الاماكن ، وتكثر السحب على علو منخفض وخاصة في الشمال والشرق الأوسط. وسط المملكة ، ويتوقع هطول زخات من المناطق الشمالية والوسطى ، وتكون الرياح هي الرياح الشمالية. سرعة رياح معتدلة من الغرب.

وحذرت هيئة الأرصاد في تقريرها من مخاطر تشكل الضباب في وقت مبكر من الصباح ، خاصة في الجبال العالية وأجزاء من الصحراء ، فضلا عن مخاطر الطرق الزلقة في المناطق الممطرة.


يكون الطقس يومي السبت والأحد باردا في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية ، مع درجات حرارة لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وسحب منخفضة ، وفي الصباح المتوقع هطول زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة. المملكة: اتجاه الرياح من الجنوب الغربي إلى الجنوب الشرقي ، مع سرعة رياح معتدلة وسقوط أمطار وتقل الفرص مع تقدم المساء والطقس بارد بشكل عام.

وتتأثر المملكة الاثنين، تدريجيًا بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط حبات من البرد أحيانًا، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا في المناطق الشرقية من المملكة تثير الغبار وتعمل على تدني مدى الرؤيا في تلك المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *