تعرف على درجة الحرارة المتوقعة من الجمعة إلى الاثنين المقبل

طقس صيفي معتدل في الجبال والسهول اليوم ، حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع بعض السحب المنخفضة في الصباح في الجزء الشمالي من المملكة ، وحارة في وادي الأردن. يمكن أن تكون الرياح الشمالية الغربية المعتدلة نشطة في بعض الأحيان.

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم هي 19-31 درجة مئوية شرقي عمان ، 17-29 درجة مئوية في غرب عمان ، 15-28 درجة مئوية في المرتفعات الشمالية ، 16-27 درجة مئوية في مرتفعات الشرح ، 18- 36 درجة مئوية في منطقة البادية والبادية 19 درجة مئوية في منطقة ضياء. عادي -30 درجة. تتراوح درجة حرارة وادي الأردن الشمالي بين 24 و 38 درجة ، وجنوب الأغوار 26-40 درجة ، والبحر الميت 25-39 درجة ، وخليج العقبة 27-40 درجة.

ومن المتوقع أن يسجل يوم الجمعة أعلى درجة حرارة وهو أمر طبيعي في هذا الوقت من العام.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، غدا السبت ، سيظل الطقس في الجبال والسهول معتدلا في الصيف ، وستكون الصحراء ووادي الاردن والبحر الميت والعقبة حارة ، والشمال الغربي معتدل ورياح احيانا.

وسترتفع درجات الحرارة قليلاً الأحد ، مع طقس صيفي عادي في الجبال والسهول ، وطقس حار في الصحراء ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، مع رياح شمالية غربية معتدلة.

ويظل الطقس يوم الاثنين طبيعيا ، الصيف في الجبال والسهول ، والحرارة في الصحراء ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، مع رياح شمالية غربية معتدلة بين الحين والآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *