تعطيل دوام مدارس الطلبة في بعض المحافظات

قررت مديريات التربية والتعليم في الأردن تعطيل المدراس بسبب الظروف الجوية السائدة في في المملكة اليوم الخميس الموافق 14/04/2023

قرّرت مديريات تربية والتعليم في محافظات في الجنوب تعطيل دوام المدارس ليوم الخميس الموافق 13/ 04/ 2023 بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة.

حيث قرر محمد خلف الفايز محافظ الكرك بالتنسيق مع مدراء التربية والتعليم في لواء والمزار الجنوبي والقصر تعليق الدوام في مدارس هذه المديريات ليوم غد الخميس، واستثنى القرار لواء الأغوار الجنوبية وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية بسبب الأحوال الجوية الحالية مع استمرار دوام موظفي المديريات كالمعتاد.

كما قرّرت جامعة مؤتة تعليق الدوام في المدرسة النموذجية.

وقرّر مدير التربية والتعليم بمحافظة العقبة عودة الضرابعة وبالتنسيق مع محافظ العقبة خالد الحجاج تعليق الدوام لمدارس وادي عربة ليوم الخميس نتيجة للأحوال الجوية المتوقعة، حفاظا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.

كما قرّر مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة سالم عبدالرحيم الرفوع وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة والجهات المعنية وحفاظا على سلامة الطلبة، تعليق الدوام ليوم الخميس في مدارس المديرية الحكومية والخاصة ويبقى دوام المديرية كالمعتاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *