حالة الطقس طقس بارد ومطر خفيف
الاردن

كان الطقس ، السبت ، باردا في معظم أنحاء المملكة ، مع درجات حرارة معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وغيوم منخفضة المستوى في شمال ووسط المملكة ، وزخات خفيفة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. المناطق المركزية. الوقت النشط.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم بين 3-11 درجة مئوية في شرق عمان ، و1-9 في غرب عمان ، و8-0 في المرتفعات الشمالية ، و12-1 في مرتفعات الشرع ، و1-17 في قضاء البادية ، و12-3 في السهول. ، الأردن 9 – 21 في الوادي الشمالي ، 9 – 24 في جنوب غور الأردن ، 8 – 22 في البحر الميت ، 9 – 23 درجة مئوية في خليج العقبة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، فإن الطقس سيكون باردا في معظم أنحاء المملكة يوم الأحد ، مع درجات حرارة معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور سحب على ارتفاعات متوسطة وعالية ، مع ضعف فرصة هطول الأمطار والأمطار المتفرقة. منتصف الليل وتكون الرياح خفيفة شمالية غربية. سرعة الرياح.

يوم الاثنين ، سوف تتأثر المملكة بعدم الاستقرار في الغلاف الجوي ، مع الظروف الباردة والغيوم جزئيا إلى غائم. ويتوقع هطول زخات متفرقة من وقت لآخر في مواقع مختلفة جنباً إلى جنب مع رياح شمالية غربية وسرعة مع نشاط متقطع.

كان الثلاثاء باردا في اغلب مناطق المملكة ، مع درجات حرارة معتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع بعض التكوينات السحابية منخفضة في السماء ، والرياح الشمالية الغربية معتدلة ، ونشطة احيانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *