حالة الطقس ليومين السبت و الاحد

تأثرت البلاد بشكل تدريجي ، يوم السبت ، بساعات منتصف النهار لمنخفض البحر الأحمر ، وكان الطقس في المنطقة جافًا بشكل عام وحار نسبيًا ، مع وجود سحب في الارتفاعات المتوسطة إلى العالية مع ضعف فرصة هطول أمطار خفيفة في بعض المناطق من المنطقة الشرقية والرياح جنوبية شرقية معتدلة من حين لآخر ومغبرة خاصة في منطقة البادية.

تحذير السبت:

– خطر ضعف الرؤية الأفقية بسبب الغبار فى عدة مناطق بالمملكة والصحارى والمناطق الصحراوية قد تفتقر فى بعض الأحيان إلى الرؤية. تعمقت آثار منخفض البحر الأحمر يوم الأحد ، حيث سادت ظروف دافئة وجافة وغير مستقرة ، مع تكوينات السحب المختلفة والعواصف الرعدية في أجزاء مختلفة من المملكة ، خاصة في أجزاء من المنطقتين الشرقية والوسطى الشرقية. مملكة. كما أن Dongfeng نشطة ومثيرة. الغبار ، مما يؤدي إلى ضعف الرؤية الأفقية وخاصة في منطقة البادية.

التحذيرات ليوم الاحد : –

خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في اجزاء عدة من المملكة قد تنعدم الرؤيا فيها احيانا في المناطق الصحراوية ومناطق البادية. – خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول المطر.

– خطر احتمال تشكل السيول في المناطق المنخفضة والاودية خاصة في المناطق الشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى الشرقية من المملكة ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *