حالة الطقس يوم غدآ حتى يوم السبت

وسترتفع درجة الحرارة بشكل طفيف يوم الخميس لكنها ستظل أقل من المعتاد بحوالي (3-5) درجات مئوية ، وسيظل الطقس باردا في معظم أنحاء البلاد ، مع طقس لطيف في وادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، بحسب الى دائرة الارصاد في الشمال والوسط. بعض السحب منخفضة والرياح معتدلة السرعة من الشمال الغربي.

يكون الطقس أثناء الليل شديد البرودة في معظم أجزاء وادي الأردن والبحر الميت والعقبة. ويتوقع حدوث صقيع على الجبال وأجزاء من البادية والسهول في وقت متأخر من الليل مع تهدئة الرياح شمالية غربية.

طقس بارد في معظم المناطق نهار الجمعة مع درجات حرارة لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وغائم على المرتفعات المنخفضة في المناطق الشمالية والوسطى ، وفرصة طفيفة لسقوط أمطار خفيفة ليلاً في أقصى الشمال مع رياح شمالية غربية ، وأحياناً تكون خارج الأردن. نشيط.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وبقاء فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط أمطار خفيفة في أقصى المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *