ستكون هناك امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وبرد في هذه المناطق اليوم وغدا

اليوم الجمعة، تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي وكانت درجة الحرارة أعلى بقليل من المعتاد ، وكان هناك الكثير من الرمال والغبار في معظم المناطق ، مما أدى إلى ضعف الرؤية الأفقية.في بعض المناطق وخاصة المناطق الصحراوية ، كانت الرؤية الأفقية في بعض الأحيان ليست عالية ، واستمر الطقس على ارتفاعات متوسطة وعالية ، وكثير من السحب في كل مكان.

بحسب دائرة الأرصاد ، ستكون هناك أمطار في بعض مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، واحتمالية هطول أمطار غزيرة على المدى القصير منخفضة ، خاصة في المنطقة الجنوبية ، مصحوبة برعد وأحيانًا برد. تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة وتنشط في المناطق الجنوبية والشرقية. من المملكة.

يسود غدا السبت طقس رملي وترابي ، خاصة في الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة ، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة وجو معتدل يسود الجبال والسهول.

مناطق البادية ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة حارة نسبيًا ، ومن المتوقع هطول زخات متفرقة في المنطقة الشرقية ، مصحوبة برعد وبرق ، وبَرَد عرضي ، ورياح شمالية غربية قوية.

تنخفض درجات الحرارة قليلاً مرة أخرى يوم الأحد ، والطقس في معظم أنحاء المملكة على الجانب الحار ، ووادي الأردن والبحر الميت والعقبة وغيرها من الأماكن حارة نسبياً ، وسيكون هناك ارتفاعات غائمة جزئياً في الوسط والوسط على ارتفاعات عالية والرياح الشمالية الغربية معتدلة وتنشط أحياناً في منطقة البادية.

ظل الطقس يوم الاثنين في اغلب مناطق المملكة العربية السعودية مصحوبا بضربة شمس ، وكان الاغوار والبحر الميت والعقبة وغيرها من الاماكن حارة نسبيا ، وظهرت بعض السحب في المرتفعات المتوسطة والعالية ، والرياح الشمالية الغربية معتدلة ، وبعض المناطق. كانت أكثر برودة. من الدرجة الثانية.

تتراوح درجات الحرارة القصوى والدنيا اليوم بين 20-34 درجة مئوية في شرق عمان ، و18-32 درجة مئوية في غرب عمان ، و17-29 درجة مئوية في المرتفعات الشمالية ، و16-30 درجة مئوية في مرتفعات شرحة ، و22-37 درجة مئوية في منطقة البادية ، و19 – 32 درجة مئوية في المرتفعات الشمالية. السهل ، 24-38 في شمال الأغوار ، 26-40 في جنوب الأغوار ، في البحر الميت 39 – 25، وفي خليج العقبة 40 – 27 درجة مئوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *