كريشان : صفقة تنهي إضراب شاحنات معان – وثائق
Jordanian bus drivers continue a strike that started more than 10 days earlier to protest increasing fuel prices, on December 16, 2022 in the province of Maan, some 220 kms south of the capital Amman. - Gunfire killed a senior Jordanian officer and wounded two other police in the country's south, where protesters have taken to the streets for days against rising fuel prices, authorities said on December 16. (Photo by Khalil MAZRAAWI / AFP)

كريشان للوسطاء: صفقة تنهي إضراب شاحنة معان – وثائق

وأكد النائب الدكتور تيسير كريشان لموقع الوكيل الإخباري أنه تم الاتفاق مع أصحاب شاحنات الاعتصام لإنهاء الاعتصام وتطهير الطريق الرئيسي واستئناف العمل.

وقالت كريشان إنها وافقت على مطالبة وزير الداخلية بعدم مقاضاة كل من شارك في الاعتصام سلميا ، ومحاكمة من ثبت تورطهم في أعمال تخريب غير مشروعة.

وأكد كريشان أن ممثلين عن محافظتي معان وبادية دو سول وسائقين وأصحاب شركات نقل شاركوا في اجتماع جرى خلاله بحث عدد من القضايا التي ستحال إلى الجهات ذات العلاقة.

تفاصيل الاتفاقية كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحیم بیان صادر عن نواب محافظة معان
في مساء يوم السبت الموافق 17/12/2022 إجتمع نواب محافظة معان مع ممثلي الناقلين الأفراد من أصحاب الشاحنات في ديوان سعادة الشيخي خالد كرشان على خلفية الاعتصام القائم من قبلهم بسبب ارتفاع أسعار
المحروقات حذفير . العودة إلى العمل معتصم قبل واقعة الحادث الأليم حيث تم الاتفاق مع ممثلي الناقلين الأفراد على حل الاعتصام وإخلاء الطرق الرئيسية وغيرها وتعهد نواب المحافظة على التقيد . مخرجات النخبة النيابية الحكومية المشتركة ومتابعتها و تنفيدها و بخصوص ملف المطلوبين على خلفيه جد عتصام المذكور أعلاه فقد تعهد النواب بمتابعة wayakeenew son الذي تم مع مساعد محافظ معان والمتضمن طلبا عدم ي شخص الذي أودى بحياة أحد ظباط الأمن العام (نائب الدين محوطه معانه ) واستني من ذلك القضايا التي تحمل الطابع الخاص والنسبة الين ماونه القتل الذكور كما تعهد النواب بمتابعة كافة القضايا بالمعتصمين وأصحاب الشحن وغيرهم من قطاع النقل وتذليل كافة الصعوبات وتحقيق ما أمكن من مطالب أصحاب السكنية محافظه معان أمام الحكومه معاهدينه اله أن تكون حميقانا قدمة قضايا المواطن وأن تكون الجنود الأفياء لهذا الوافية الفايا في ظل القيادة السماني الظفرة السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة – الثاني د. محمد الهلالايات
النائب الدكتو- تيير كريستان الناب ترين الدول النائب الدكتور محمود الزمان الله القائب و النائب الشيخ صالح ابوناية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *