رابط التسجيل على موقع حساب المواطن ca.gov.sa وموعد ايداع الدفعة الـ 14
رابط التسجيل على موقع حساب المواطن ca.gov.sa

رابط موقع حساب المواطن، جاءت فكرة انشاء برنامج لحساب المواطن منذ أكثر من عام وخرجت إلى النور في المملكة العربية السعودية حيث أنشأتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة والهدف منها هو التخفيف والتيسير على الأسر السعودية في ظل أعباء الاصلاحات الاقتصادية والتي أثرت بالسلب على معيشة المواطن السعودي، وتشجعهم على ترشيد الاستهلاك للطاقة والمياهوالعمل على إعادة توجيه الدعم.

موعد إيداع الدفعة الـ 14 من حساب المواطن 1440

موعد إيداع الدفعة ال 14 أعلن عنها اليوم برنامج حساب المواطن، حيث سيتم ايداع الدفعة الرابعة عشر من البرنامج في حسابات المواطنين المستفيدين وذلك في يوم 10/1/2019 وتعد الدفعة ال14 هي الدفعة الأولى للمستفيدين في مطلع عام 2019، كما يوافق العام الثاني لحساب المواطن.

التسجيل على موقع حساب المواطن ca.gov.sa

التسجيل في برنامج حساب المواطن

يتيح برنامج حساب المواطن التسجيل للحصول على طلب الدعم وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، بعدها يقوم البرنامج بالتواصل مع المتقدمين ومراسلتهم لطلب الدعم؛ حتى يتم التأكد من صحة البيانات المسجلة الخاصة بهم، بعد ذلك يتم ربطها مع الطلبات الصادرة لهم وذلك حتى يحصلوا على دعم حساب المواطن.

رابط التسجيل على موقع حساب المواطن

يمكن لجميع المواطنون السعوديون من التسجيل عبر موقع حساب المواطن وذلك للحصول على دعم حساب المواطن من خلال الرابط التالي موقع حساب المواطن الرسمي 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *