بالصور أفضل خمس أنشطة سياحية في سويسرا

كتب -احمد ابو اجميل 

سوف نخصص في مقالنا اليوم في الحديث عن أفضل 5 انشطة سياحية في سويسرا، أي بمعنى أننا نتحدث عن معالم السحر والجمال في سويسرا، وخلال السطور القادمة سوف نتجول بين السحر السويسري البديع، لنرسم في ذلك صور ابداعية توضح شيئا ً قليلاً  من عبقرية الطبيعة السويسرية الأخاذة.

أفضل 5 أنشطة سياحية في سويسرا بالصور

  •  وادي لوتربرونن بديع الجمال

يعد وادي لوتربرونن السويسري، من أفضل 5 أنشطة سياحية في سويسرا وهذا يعود لجمال الطبيعة في هذا المكان الجميل.

حجر فندق في لوتربرونن من هنا .

من حيث الناحية الجغرافية يعد وادي لوتربرونن في كانتون برن الأنيق، ويعد الوادي من المحميات الطبيعية الأكبر على الأراضي السويسرية ، وهذا يعود لجباله الصخرية الساحرة، ومرتفعاته الخضراء، وشلالاته المنهمرة التي تسقي ربوع وأودية جبال الألب السويسرية الأنيقة.

  • قرية ون قن الأنيقة 

تعد هذة القرية من أجمل قرى سويسرا، بل انها القرية من أجمل قرى العالم، ما وضع القرية من أفضل 5 أنشطة سياحية في سويسرا من طبيعتها البكر، وأنشطتها المختلفة، مثل ركوب التلفريك، والتجول على الأقدام بين الطبيعة العذراء.

  • أزقة زيورخ 

تعد هذة المدنية من اجل مدن العالم، لكن هذا الجمال لا يأتي من الفراغ إذ تتميز المدينة بتنظيمها العبقري، وطبيعتها الجميلة، إضافة إلى أزقتها الساحرة، تعج أزقة زيورخ بالحدائق والمتاحف، إضافة إلى المناطق المخصصة للعائلات، وأن احبتت زيارة سويسرا فننصحك في زيارتها.

  • زير مات الخالية من السيارات

بين عالم خالي من السيارات، ومدنية تعتمد على العربات التي يجري الخيل، وعالم ينتشي بالهدوء والسحر.

  • بيرن التاريخ 

استحقت أن تكون الأنشطة في بيرن بين أفضل أنشطة سياحية في سويسرا، وهذا يعود بين لتاريخ بيرن العتيق، مدينة غاية في السحر، شوارع مرصوفة بالحصى، وأسطح قرميدية حمراء، وأبراج وتلال تحرس المدينة التاريخية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *