معلومات هامة حول شراء فيزا سويسرا

كثر الحديث عن فيزا السويسرية ومن ثم تليها الفيزا الهولندية من قبل رواد ومتواصل الشبكات الإجتماعية، ولاسف لسوء الأحوال الاقتصادية في معظم البلدان العربية، هو الأمر بذاتة الذي يدفع الشباب في البحث وراء اي هجرة خارج بلدهم الأم ، ومن دون اي تفكير في الأمر بعناية تامة.

كيفية شراء فيزا سويسرا

خلال الشهرين الماضين ازداد السؤال حول كيفية شراء فيزا سويسرا وكذلك فيزا الهولندية بشكل كبير من قبل رواد ومواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً من قبل دولة مصر وتونس بالتحديد، وحقيقة ذلك لا نعلم ما سبب السؤال الكثير عن شراء فيزا سويسرا وفيزا هولندا خلال هذة الفترة، ولما اقتصر السؤال من قبل هاتين الدولتين بالتحديد.

في بداية الأمر كان يجب طرح هذا السؤال، وفي البداية عندما يخبرك شخص بأنة يمكنه ان يبيعك فيزا لسويسرا او فيزا لهولندا، فيجب عليك عزيزي القارئ ان لا تصدق مثل هكذا كلام، لانه الكثير من الأشخاص قد طلبو منهم مبالغ مالية ضخمة قبل الحصول على الفيزا.

لماذا يجب عليك ان تصدق هذا الامر ؟ عن بيع فيزا سوسرا، لان بختصار شديد، اجراءات ومتطلبات فيزا سويسرا ليست بالأمر السهل، ولا يمكن لأي شخص ان يقوم في بيع فيزا لسويسرا او فيزا لهولندا.

متطلبات الحصول على تاشيرة سويسرا وهولندا

في بداية الأمر متطلبات كلا الدولتين متطلبات واحدة، لان الدولتين ضمن نظام شنغن الاوروبي، لذا من يحصل على فيزا سويسرا او لهولندا يمكنك التنقل في كلا الدولتين معاً بكل سهولة.

المتطلبات تأشيرة هولندا وسويسرا ” فيزا شنغن”

شنغن هي إتفاقية اوروبية موقعة على 27 دولة من دول اوروبا، الغرض من ذلك هو تسهيل الدخول والخروج على مواطني هذة الدولة من دون تأشيرة مسبقة لأغراض متعددة كالسياحة والعمل والدراسة والسفر بشكل عام، إضافة إلى تسهيل حركة التجارة بين دول منطقة شنغن الموقعة على الإتفاقية.

متطلبات الحصول على فيزا شنغن

  • في البداية لتقدم على الحصول على تاشيرة شنغن يجب عليك ملئ الأستمارة التالية من هنا .
  • تعبئة المتطلبات المطلوبة في الأستمارة بدون اي أخطاء، ويجب أن تكون هذة البيانات التي يقوم بها الشخص في ملئها في الاستمارة مكتوب بقلم حبر اسود.
  • توفر جواز سفر ساري المفعول، لمدة ثلاث شهور على الأقل، بعد َ أنتهاء المدة القانونية في دولة شنغن.
  • إحضار صور شخصية عدد 2، يظهر فيها العنق والوجة بوضوح، ويجب أن تكون هذة الصور غير بعيدة شاهد امثلة على الصور

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *