قبل ساعات من الجريمة .. انظر ماذا كتب قاتل الفتاة المصرية سلمى!

ونشر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة كتبها إسلام محمد طاطور تحدث خلالها عن سلمى ، عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على إنستجرام.
ونشرت طرطور صورة دم ملطخة بيديها وعلقت: “كتبت اسمها على النار لأثبت أن حبي لها لن يخرج”.

كتب قاتل سلمى بهجت في مطبوعة أخرى: “الحياة جعلتني قوية ، صديقتي تركتني ، الكلاب جعلتني قوية. ماذا تريدني أن أعرف؟”

كشف أصدقاء إسلام تاتور عن مفاجأة جديدة حيث طلب القاتل مشورة قانونية مشبوهة قبل ارتكاب الجريمة المروعة بأيام.

قال العديد من أصدقاء الإسلام إن الأخير أرسل استفسارات إلى حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، والذي يقدم المشورة القانونية تحت اسم Legal Counsellor Online ، حول الإطار الزمني للتنفيذ بعد أن أصدرت المحكمة حكمًا بالإعدام.

طلب الطالب المتهم بالقتل في المشورة القانونية التي طلبها في 28 يوليو من العام الماضي ، قبل 12 يومًا من تنفيذ جريمته: “بعد إصدار حكم الإعدام ، متى سيتم تنفيذه … الحق في استخدامه؟ “أسلحة عسكرية تقتل بدلاً من جرح؟”

وفي وقت سابق ، نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة هدد فيها الطالب الجامعي إسلام محمد زميلته سلمى بهجت بطعنات عديدة.
وأشارت المعلومات التي نشرها القاتل إلى استعداده لتنفيذ عقوبة الإعدام بعد قتل الضحية سلمى انتقاما.

قال الطالب القاتل في رسالة عبر ميزة القصص على حساب فيسبوك الخاص بموقع التواصل الاجتماعي: “اضحك الآن ، سعيد لأنك كنت الجزء الثاني من الدفعة وتفوقت مع مرتبة الشرف رغم توليك مسؤولية الصفين العمليين في العامين الثالث والرابع. ، لكنها مثالية “.

وتابع في الرسالة ، مع صورة له ولضحية أثناء تورطه في إحدى الحوادث ، “لقد جاء أمر الله فلا تستعجل” على حد قوله ، مهددًا إياها بزلزال. انتقام.

أنهى رسالته بالتحضير للإعدام بعد الوفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *