تشارلي ادم ليفربول  يجب أن لاتسمح برحيل محمد صلاح إلى الاتحاد

أكد الأسطورة تشارلي آدم، النجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، بشدة على أهمية أن تظل إدارة الريدز متمسكة بنجم الفريق، الفارس المصري محمد صلاح، وعلى ضرورة عدم انتقاله إلى أي نادٍ آخر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تسريبات اعلامية

بعدما تسربت معلومات من مصادر إعلامية، تبين أن المبدع في كرة القدم المصرية ، محمد صلاح الذي يعتبر روح نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن موافقته على الانضمام إلى قوام نادي الاتحاد.

في تصريحاته لوسائل الإعلام يوم الاثنين، أبدى تشارلي آدم بجرأة أنه لا يسمح لـ ليفربول بفقدانه الآن هل هناك لاعب آخر بنفس القوة والتفكير؟ هذا أمر شديد الصعوبة، لذا على الإدارة أن ترفض عرض الاتحاد وتبقي محمد صلاح مكانه داخل جدران الأنفيلد.

وجهة نظر تشارلي

قدم تشارلي آدم وجهة نظر مستفزة قائلاً ليفربول يجب أن يقفوا أمامه ويخبروه بأن مفاوضاته لاغية، لا يمكن له المغادرة، ما أحد يمكن أن يحقق ما يصل إلى 30 هدفًا في الموسم، هذه مهمة مستحيلة.

يجب أن يحتفظ بمحمد صلاح، فهو الشخصية المؤثرة والمبدعة في الفريق، لا سيما مع رحيل نجوم مثل ماني، فابينيو و هندرسون”.

من ناحية أخرى، يظل محمد صلاح ملتزماً بعقد مع ليفربول حتى 2025 فيما يمتلك سجلاً مثيراً للإعجاب، حيث فاز بجائزة الحذاء الذهبي واختير أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2021.

وتعد الجوائز الأخرى التي حصل عليها صلاح، مثل أفضل لاعب في ليفربول وأفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كرة القدم، بالإضافة إلى تتويجه كأفضل لاعب في الدوري من رابطة المحترفين الإنجليزية، إنجازات ملموسة لا تقدر بثمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *