رسمياً طبيب المنتخب يبدأ العمل مع الزمالك

أعلن احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق كرة القدم أن طارق سليمان طبيب المنتخب تولى رئاسة الجهاز الطبي لنادي الزمالك المصري، بعدما طلب الجهاز الفني انضمامة للفريق.

الزمالك

حيث عانى الزمالك من غيابات عديدة في صفوف الفريق على مدار الفترة الماضية، الأمر الذي أدى إلى دخولة بعض المباريات بقائمة منقوصة في بعض المراكز، فيما أفاد مراسل يلا كورة ان الجهاز الفني طلب من مرتضى منصور ضم طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بالمنتخب إلى الفريق خلال الفترة المقبلة لرفع ِ مستوى الجهاز الطبي للزمالك.

في يوم الأربعاء حضر طارق سليمان إلى مقر النادي لعقد إجتماع مع وليد عبد الرحمن طبيب الفريق من أجل الإطلاع على الملف الطبي للاعبين، فيما يستمر الثنائي في العمل في الفريق.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد من قبل حاجة الفريق لطبيب جديد في ظل كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، فيما أستقر الجهاز الفني على أختيار طارق سليمان للأنضمام إلى الجهاز الطبي في الفترة الحالية.

واضح طارق سليمان أنه سوف يبدأ في العمل مع نادي الزمالك، السبت المقبل، مشدداً أنه تعرف على الوضع الطبي للفريق وإصابات اللاعبين موضحاً أن الوضع صعب ولكنه سيعمل على إنهاء مشاكل الفريق الطبية.

وتمنى رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن يعمل على إنهاء مشاكل الفريق الطبية والتعامل مع الإصابات العديدة التي تضرب الفريق حالياً.

(يلاكورة)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *