الطقس لـ 4 أيام قادمة

صرحت دائرة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة اليوم الجمعة حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

أما ليلا فتكون اجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب الارصاد تكون الأجواءالسبت لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على أحياناً. ليـــــــــلاً: الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات متوسطة والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء الاحد غائمة جزئياً بشكل عام، ومع ساعات الظهيرة من المتوقع ان تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات

وتبقى المملكة الاثنين تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي؛ الاجواء غائمة جزئياً ويتوقع هطول زخات من المطر في مناطق متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا في جنوب وشرق المملكة واجزاء من المناطق الوسطى لفترة محدودة ويصحبها الرعد أحياناً، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *