تفاصيل الطقس من الجمعة إلى الاثنين المقبل

اليوم الجمعة ، يكون الطقس في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية باردًا ، مع درجات حرارة معتدلة في وادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، مع سحب على ارتفاعات مختلفة ورياح جنوبية جنوبية معتدلة.

حذرت خدمة الأرصاد الجوية في تقريرها من احتمال انخفاض الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب الضباب الكثيف في أجزاء من منطقتي جبال الألب وبارديا ، وخطر الصقيع في الصباح الباكر في مناطق جبال الألب. أجزاء من مناطق جبال الألب الجنوبية والبادية ، وخطر الانزلاق والسقوط على التلال. طرق ليلية في الجزء الشمالي من المملكة بسبب الأمطار.

توقعات الطقس ليوم السبت والأحد المقبلين باردة وفي بعض الأحيان غائمة إلى غائمة مع زخات خفيفة متوقعة في الجزء الشمالي من المملكة ، والتي قد تمتد إلى المساء والليل في بعض الأحيان إلى أجزاء من المنطقة الوسطى ، مع رياح جنوبية جنوبية معتدلة.

يوم الاثنين المقبل ، سيظل الطقس باردا وغائما جزئيا في معظم أنحاء المملكة ، مع تزايد السحب تدريجياً على ارتفاعات مختلفة مع تقدم المساء والليل ، مع زخات من المحتمل أن تكون مصحوبة برعد ، في أجزاء من الشمال والوسط في الجنوب و شرقاً ، وتحدث زخات متقطعة خلال فترة زمنية محدودة ، واتجاه الرياح في المنطقة الصحراوية ليلاً شمالي غربي ، مع رياح معتدلة السرعة وتنشط ليلاً.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم الجمعة اليوم ما بين 13-4 درجة مئوية في شرق عمان ، و11-3 درجة مئوية في غرب عمان ، و9-3 درجة مئوية في المرتفعات الشمالية ، و10-2 درجة مئوية في مرتفعات الشرح ، و14-2 درجة مئوية في منطقة البادية ، و 13 درجة مئوية في منطقة المرتفعات. السهول. -4 ، 10-19 درجة مئوية في الأغوار الشمالية ، 12-20 درجة في جنوب الأغوار ، 9-20 درجة في البحر الميت ، 9-21 درجة في خليج العقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *