حقيقة صرف 250 دينار للمواطنين من خلال مؤسسة الضمان الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مؤسسة الضمان الاجتماعي تقوم من توزيع 250 دينار كمساعدات مادية للمواطنين، بمناسبة دخول العالم الدراسي عبر رابط الكتروني، بدورها نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما تم تداوله وان هذا الخبر عاري عن الصحة.

أكد الناطق الإعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، أنس القضاة أن المؤسسة لا علاقه لها بهذا الرابط، ولن توجّه أي دعوة بهذا الخصوص وليس من عاداتها انتهاج هكذا أسلوب في مخاطبة جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين.

كما وحذر القضاة من التعاطي مع مثل هذا المعلومات الكاذبة والمظللة والخادعة الهادفة الى إثارة البلبلة بين جمهور الضمان الاجتماعي والتي تصدر من جهات مجهولة وغير معروفة، هدفها هو استغلال حاجة المواطنين للحصول على معلومات وبيانات شخصية لهم من خلال روابط خادعة ووهمية يتم دعوتهم من خلال التسجيل فيها.

كما واكد القضاة على استفتاء المعلومات والاستفسارات من خلال قنوات الاتصال والموقع الرسمي التابع للمؤسسة الضمان الاجتماعي http://ssc.gov.jo، او من خلال حسابتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الاتصال مع دعم الجمهور على الرقم 117117 او على مركز الاتصال الوطني 065008080، وذلك منعاً لأي لبس او خداع او تضليل.

وأشارت مؤسسة الضمان الاجتماعي انها ستلاحق مطلقي هذه الشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *