طقس حار نسبيًا في الجبال والسهول … مناطق أخرى حار أيضًا

سترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم السبت ، مع طقس أكثر حرارة في الجبال والسهول ، وطقس أكثر سخونة في مناطق أخرى ، مع رياح شمالية شمالية معتدلة من وقت لآخر.

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم هي 19-34 درجة مئوية في شرق عمان ، 17-32 درجة مئوية في غرب عمان ، 16-29 درجة مئوية في المرتفعات الشمالية ، 17-30 درجة مئوية في مرتفعات الشرح ، 21-37 درجة مئوية في أما منطقة البادية ، فتتراوح بين 21 – 37 درجة في منطقة البادية ، وتبلغ 33 درجة في منطقة ضياء. السهول -33 درجة مئوية ، شمال وادي الأردن 20 درجة مئوية ، جنوب وادي الأردن 27-40 درجة مئوية ، البحر الميت 25-39 درجة مئوية ، وخليج العقبة 26-40 درجة مئوية.

وبحسب دائرة الأرصاد ، سيظل الطقس غدا الأحد حارا نسبيا في المناطق الجبلية والسهل ، وسيكون الطقس حارا في المناطق الأخرى مع حدوث ضربات عرضية في الشمال الغربي.

تنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم الاثنين ، مع طقس صيفي معتدل في الهضبة الجبلية.

أما الطقس في مناطق أخرى فهو حار نسبياً ، والرياح الشمالية الغربية معتدلة وقوية أحياناً ، وتوجد رمال وغبار في المنطقة الصحراوية.

وظل الطقس ، الثلاثاء ، صيفاً مع درجات حرارة معتدلة في الجبال وحرارة نسبية في باقي أنحاء البلاد. الرياح معتدلة وقوية في بعض الأحيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *