جدول مباريات منتخب الأردن في بطولة كأس أسيا 2019
موعد مباريات منتخب الأردن في بطولة كأس أسيا 2019

لكل محبي ومتابعي الكرة المستديرة وخاصة الجماهير الأردنية، نقدم لكم موعد مباريات منتخب الأردن في بطولة كأس أسيا 2019، والتي انطلقت اليوم 5 يناير 2019 حيث تستضيف الإمارات العربية المتحدة البطولة على أرضها، وقد قدمنا لكم تردد القناة المفتوحة يورو سبورت والناقلة لمباريات الأردن في بطولة كأس آسيا 2019 حتى تتمكنوا من ضبط التردد ومشاهدة كافة المباريات، اليوم متابعينا الأعزاء نعرض لكم المجموعة التي سيكون فيها منتخب الأردن وتوقيتات و مواعيد مباريات منتخب الأردن في بطولة كأس أسيا، كما سنعرض جدول مباريات المجموعة التي سيجريها المنتخب الأردني في كأس أسيا 2019.

مجموعة المنتخب الأردني في كأس أسيا 2019

المنتخب الأردني جاء ضمن المجموعة الثانية، من بين مجموعات كأس أسيا 2019، حيث تشمل المجموعة الثانية 3 منتخبات عربية وهم المنتخب الأردني، والمنتخب الفلسطيني، والمنتخب السوري، إلى جانب منتخب أستراليا.

موعد مباريات الأردن في كأس أسيا 2019

موعد مباريات المنتخب الأردني في كأس أسيا 2019
  • من المقرر أن يلتقي منتخب الأردن مع منتخب أستراليا وذلك في أولى مباريات المنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا 2019 والمقامة على أرض دولة الامارات العربية المتحدة، حيث سيلتقيان يوم الأحد الموافق 6 يناير 2019، ضمن مباريات أولى جولات المجموعة الثانية في تمام الساعة الواحدة بتوقيت الأردن.
  • ثاني مواجهات منتخب الأردن ستكون أمام المنتخب السوري وذلك ضمن مباريات ثاني جولات المجموعة الثانية، و موعد مباراة الأردن و سوريا سيكون يوم الخميس الموافق 10 يناير، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن.
  • أما ثالث مواجهات منتخب الأردن في بطولة كأس أسيا 2019، ستكون أمام المنتخب الفلسطيني، ضمن ثالث جولات المجموعة الثالثة وستقام يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير 2019 في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن.

يمكنك قراءة
تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الجديد eurosport على النايل سات الناقلة لبطولة كأس آسيا 2019

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الآسيوية 2019 مجانا وبدون تشفير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *