نتيجة الثانوية العامة 2023  فلسطين بالأسماء ورقم الجلوس الدورة الثانية

منذ انتهاء امتحانات الدورة الثانية لامتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين “الاستكمال”، أصبح البحث عن رابط الدورة الثانية لهذا العام من قِبَل الطلاب وأولياء أمورهم موضوعًا حيويًا.

يتم نشر هذا الرابط من قِبَل الوزارة بهدف الاطلاع على نتائج الطلاب في هذه الامتحانات، حيث تُعَدُّ مرحلة التوجيهي مفصلية تحدد مصير الطلاب الجامعي.

تُستخدم النتيجة التي يحققها طلاب المرحلة الثانوية (التوجيهي) لتحديد التخصصات الجامعية المتاحة لهم، فكلما كانت النتيجة أفضل، زادت خياراتهم لاختيار التخصص الجامعي الذي يرونه مناسبًا لهم.

الاعلان عن النتائج

تم الإعلان اليوم بواسطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، السيد صادق الخضور، عن موعد إعلان نتائج الدورة الثانية “الإكمال” لامتحانات الثانوية العامة (توجيهي) لعام 2023. وأوضح السيد الخضور أنه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية في تمام الساعة 12:00 ظهراً، يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 وأشار إلى أن جميع الطلاب المشاركين في الدورة الثانية لهذا العام يمكنهم معرفة نتائجهم والاطلاع على علاماتهم في هذه الامتحانات عن طريق الرابط المتاح على الموقع الرسمي للوزارة، وأضاف أن الطلاب الناجحين سيتمكنون من استلام كشوف نتائجهم من خلال إدارات الامتحانات في مديريات التربية والتعليم في محافظات فلسطين.

استعلم عن نتائج الدورة الثانية لعام 2023 توجيهي في الضفة وغزة، يجب اتباع الخطوات التالية:

لا تحتاج إلى عناء البحث، ببساطة افتح موقع وزارة التربية والتعليم واستخدم الرابط التالي قم بإدخال رقم جلوسك واضغط على زر “عرض النتيجة”، ستكون النتيجة على بعد نقرة واحدة منك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *