تفسير حلم غسيل الجدران في المنام
تفسير حلم غسيل الجدران في المنام

إذا كنت في حلم أنك تقوم بغسيل جدران منزل تعيش فيه ، فهذا رمز للانتقال الوشيك إلى أماكن إقامة أخرى. إذا كنت تحلم بأن تملئ شيئًا ما في عجلة من أمرنا ، فهذا يعني أن سمعتك قد شوهت من خلال الشؤون غير اللائقة التي تريد إخفاءها من الغرباء. كن حذرًا: حتى إذا تمكنت من خداع الأشخاص المقربين ، فربما لا يزال لديك نزاع مع ضميرك.

تفسير حلم غسيل الجدران في المنام

إذا كنت سعيد أثناء غسل الجدران ، فهي شائعات قذر وقيل والقال ، ولكن لديك القدرة على تبرير وإثبات براءتك ، الشيء الرئيسي هو أن تحذر من اللحظة المناسبة.

وفقا لكتاب حلم ميلر ، إذا قمت بتبليط شيء ما ، فهذا دليل على حدث احتفالي ، مما سيجعلك سعيدًا ، لكنه يتطلب مشاركة نشطة. إذا كنت ترى كيف يتم تحديث منزلك بعد تبرئة ، فهذا يعني أن شؤونك الشخصية ستتحسن ، ويمكنك حتى تغيير مكان إقامتك والذهاب إلى الخارج.

إذا قام شخص مريض بغسل جدران حجرة المستشفى ، فهذا دليل على شفائه وسرعة تفريغه من العيادة. إذا لاحظت غسل شخص ما ، فهذا يعني أن الأشخاص الذين تعرفهم سيكون لديهم تغييرات في الحياة. إذا كنت تشتري تبرئة في حلم فهي علامة جيدة للغاية – هناك فرصة لبدء حياة جديدة من الصفر ، وتغيير عاداتك للأفضل.

قد يكون غسيل الجدران عبارة عن فرصة للتوفيق بين الأقارب والأصدقاء. ولكن من أجل الوصول إلى هذا يجب عليك اتخاذ الخطوة الأولى ، للاعتذار ولضمان أنك ستتخلص من العادات السلبية. إذا قمت بتطهير غرفة وليس هناك بقعة داكنة واحدة ، فهذا يعني أنك ستعيد حبيبك الذي فقدته بسبب اللاعقلانية. إذا كان من المستحيل تبييض الأوساخ لأنه بعد كل مرة تظهر بها مرة أخرى ، فهذا يعني أن شريكك لن يكون قادرًا على مسامحة خيانتك وسيتركك إلى الأبد.

لسيدة هذا الحلم – يعني أنها سوف تستخدم ماكرها الإناث وستقوم بأي خدعة من أجل استرداد العلاقات مع شريكها. هناك احتمال كبير أنها سوف تكون ناجحة في محاولاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *