تفسير منام قص الشعر في الحلم للرجل والمرأة

تفسير حلم قص الشعر في المنام، إن قص الشعر في المنان له عدة  معاني، فهو يدل على حدوث تغيرات كثيرة في حياتي الرائي على الصعيد النفسي او العلمي، وقص الشعر في الحلم دليل على التخلص من الشعور من الهموم واستعاده نشاطه، وفي حال كان الرائي يمر في امر سيئ وحلم في قص شعر فيدل ذلك على تجديد طاقته ومرور هذه المرحلة الصعبة بسلام.

تفسير حلم قص الشعر لابن سيرين

فسر إبن سيرين قص الشعر في المنام أن كان الرائي مديوناً فقد يدل على سداده لديونه وتخفيض من هذا الثقل من على كاحليه أو يدل على ذهابه للحج في قوله تعالى ( لتدخلن المسجد ان شاء الله آمنين محلقين رؤسكم ومقصرين)، ويقول مفسرين الأحلام أن قص الشعر في المنام في معظم الأحيان له دلالة على اتخاذ القرارت الجديدة وكذلك التخلص من الهموم القديمة وكمية الشعر يتم قصه تعبر عن حجم القرار واهميته ومدى كونه جذرياً ومؤثرا في حياة صاحب المنام.

تفسير منام الحلم في قص الشعر للمرأة المتزوجة

فسر ابن سيرين ان رؤية المرأة المتزوجة في المنام قصرها شعرها قد يشير إلى مرحلة ما في العمر لن تنجب فيها المرأة، وحلم المتزوجة بقص شعرها الطويل تشير إلى انها سوف تلد فتاة.

تفسير حلم قص الشعر للمرأة العزباء (غير متزوجة)

فسر ابن سيرين قص الشعر في منام العزباء دليل على الفتاة غير راضية عن مظهرها او انها قلقة من أمر ما في حياتها او ربما تعاني من بعض المشاكل الصحية او اضطرابات بشكل عام.

تفسير حلم قص الشعر للرجل

قص الشعر في منام الرجل دليل على أن الرجل يبذا كل ما لديه من طاقة لتزويد دخله والحصول على المال او دليل على بحثه عن وظيفة جديدة، وفسر بعض العلماء قص الشعر للرجل دليل أن الرجل غير راضي عن حياته ويرغب في تغيرها قد يكون ذلك مع الزوجة او العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *