أكثر 5 مسلسلات تركية مشاهدة لعام 2018

يتابع الجمهور العربي مشاهدة المسلسلات التركية بشكل كبير في هذا العام، مع تقديم قصص رائعة لمسلسلات تستحق المشاهدة خلال الموسم الحالي 2018 ،لذلك سنتعرض لكم قائمة بأكثر مسلسلات تركية مشاهدة.

خلال هذا العام 2018 تابع الجمهور العربي الملسسل الشهير التركي المعرف تحت اسم وادي الذئاب، حينها بدء البحث عن الترددات والقنوات الناقله لهذا المسلسل الذي عشقه الكثير من الجمهور العربي والتركي.

أكثر 5 مسلسلات تركية مشاهدة في موسم 2018

  • مسلسل أشرح  ايها البحر الأسود

تمكن مسلسل “أشر ح أيها البحر الاسود”، أن يصبح أكثر المسلسلات التركية مشاهدة خلال موسم 2018، وبكل تأكيد الخبر ليس بالأمر الغريب على مسلسل استطاعت نسبة مشاهدة في تركيا اثبتوا براعتهم في الأداء التمثيلي والذي أفترقة العالم العربي حالياً، حيث وصل عدد المشتركين على قناته على اليوتيوب إلى 2 مليون و 516 ألف مشترك.

  • مسلسل  قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul”

يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة منذ بداية الجزء الأول عام 2014، حيث حافظه هذا المسلسل على مكانته حتى عرض الموسم الرابع في النصف الأول من عام 2018، وقد بدأ اليوم الفاعليات الاولى لبدء تصوير الموسم.

  • مسلسل  إمراة”Kadin”

حصل هذا الموسم على المرتبة الثالثة من حيث عدد المشاهدات الذي حقق نسبة مشاهدة عاليه خلال عرضة بل تخطى التوقعات وأنجذب إليه الجماهير بسبب قصته الدرامية العائلية والرومانسية الخفيفة.

  • مسلسل العهد “SÖZ”

حصل المسلسل التركي العهد “SÖZ”  على المرتبة الرابعة الموسم الثاني الذي استمر في جذب قاعدة جماهيريه عريضه هذا الموسم الأول، الذي حصد عدد من الجوائز خلال الموسم الماضي، حيث يتقرب الكثير من الجماهير العربية والتركية عرض الموسم الثالث يوم الأثنين القادم والموافق 17 / سبتمبر/2018.

  • مسلسل الحفرة “Çukur”

حقق هذا مسلسل الحفرة على المترتبة الخامسة، الذي عشقه الكثير من الجماهير العربية، والذي يختلف قصته عن قصة المسلسلات التركية الأخرى التي عُرضت خلال الموسم الماضي، ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات الموسم الثاني “الحفرة”  يوم الأثنين المقبل 17/ سبتمبر/2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *