التخطي إلى المحتوى
تعرف على مميزات الهجرة إلى لوكسمبورغ

مميزات الهجرة إلى لوكسمبورغ كثيرة ولها مميزات رائعة، اليوم سوف نتعرف على هذة المميزات التي تدفع الكثير من الناس للهجرة والإقامة فيها، حيث لكل دولة مميزات وعيوب، لكن في المقال هذا سوف نعرض نشرح لكم مميزات لوكسمبورغ، حيث على كل شخص يفكر في الهجرة إلى لوكسمبورغ أو إلى أي دولة أخرى يجب ُ علية معرفة مميزات وعيوب لوكسمبورغ، وليس فقط الأكتفاء فقط في مميزاتها وترك عيوبها.

2017 02 27 205224 - تعرف على مميزات الهجرة إلى لوكسمبورغ

من هي لوكسمبورغ

لوكسمبورغ هي دولة من الغرب في أوروبا الأقل شهرة بالنسبة لمعظم مواطني الوطن العربي، على الرغم من أن لوكسمبورغ من اغنى ثاني دول في العالم بعد دولة قطر، حيث ُ تمتد لوكسمبورغ مع عدة دول من دول أوروبا مثل فرنسا وبلجيكا والمانيا، تأثرت دوقية لوكسمبورغ كثيراً بجارتها إذ تعد اللغة الألمانية واللغة الفرنسية من اللغات الرسيمة في لوكسمبورغ اضافة إلى لغة الأم اللوكسمبورغية، يقارب عدد سكان لوكسمبورغ 600 ألف نسمة، حيث تتمع هذة الدولة بأقتصاد قوي يعتمد على المصرفية والصناعات المعدنية والكيميائية، الأمر الذي بشكل كبير على الدخل السنوي لأي فرد في دولة لوكسمبورغ لما يزيد عن 85 ألف دولار على مستوى العالم.

مميزات السفر إلى لوكسمبورغ 

2017 02 27 205358 - تعرف على مميزات الهجرة إلى لوكسمبورغ

  • الاقتصاد القوي ، حيث أن نسبة البطالة هناك قليلة على المستوى العالمي والأوروبي.
  • اي شخص يتقن اللغة الألمانية واللغة الفرنسية يتمكن في الحصول على العمل هناك بكل سهولة اكثر من غيرة، كون اللغة الفرنسية والألمانية لغتان رسمية لدولة لوكسمبورغ كما يتحدث بها الشعب اللوكسمبورغي بشكل كبير.
  • نظام التعليم في لوكسمبورغ، لا يختلف كثيراً عن التعليم في المانيا وكذلك في فرنسا، فمن يفكر في العيش في لوكسمبورغ لن يواجة اي مشاكل هناك كون اللغة التي معة تتأقلم مع شعب لوكسمبورغ.
  •  المناخ في لوكسمبورغ رائع جدا رغم برودته لكنه يعتبر افضل من دول اوروبا الأخرى.
  • البنية التحتية في لوكسمبورغ والمواصلات مميز جداً، حيث تعبر هذة الميزة الأفضل في مميزات لوكسمبورغ اضافة إلى سرعة المواصلات والدقة في مواعيدها.