التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم غسيل الجدران في المنام
تفسير حلم غسيل الجدران في المنام

إذا كنت في حلم أنك تقوم بغسيل جدران منزل تعيش فيه ، فهذا رمز للانتقال الوشيك إلى أماكن إقامة أخرى. إذا كنت تحلم بأن تملئ شيئًا ما في عجلة من أمرنا ، فهذا يعني أن سمعتك قد شوهت من خلال الشؤون غير اللائقة التي تريد إخفاءها من الغرباء. كن حذرًا: حتى إذا تمكنت من خداع الأشخاص المقربين ، فربما لا يزال لديك نزاع مع ضميرك.

تفسير حلم غسيل الجدران في المنام

إذا كنت سعيد أثناء غسل الجدران ، فهي شائعات قذر وقيل والقال ، ولكن لديك القدرة على تبرير وإثبات براءتك ، الشيء الرئيسي هو أن تحذر من اللحظة المناسبة.

وفقا لكتاب حلم ميلر ، إذا قمت بتبليط شيء ما ، فهذا دليل على حدث احتفالي ، مما سيجعلك سعيدًا ، لكنه يتطلب مشاركة نشطة. إذا كنت ترى كيف يتم تحديث منزلك بعد تبرئة ، فهذا يعني أن شؤونك الشخصية ستتحسن ، ويمكنك حتى تغيير مكان إقامتك والذهاب إلى الخارج.

إذا قام شخص مريض بغسل جدران حجرة المستشفى ، فهذا دليل على شفائه وسرعة تفريغه من العيادة. إذا لاحظت غسل شخص ما ، فهذا يعني أن الأشخاص الذين تعرفهم سيكون لديهم تغييرات في الحياة. إذا كنت تشتري تبرئة في حلم فهي علامة جيدة للغاية – هناك فرصة لبدء حياة جديدة من الصفر ، وتغيير عاداتك للأفضل.

قد يكون غسيل الجدران عبارة عن فرصة للتوفيق بين الأقارب والأصدقاء. ولكن من أجل الوصول إلى هذا يجب عليك اتخاذ الخطوة الأولى ، للاعتذار ولضمان أنك ستتخلص من العادات السلبية. إذا قمت بتطهير غرفة وليس هناك بقعة داكنة واحدة ، فهذا يعني أنك ستعيد حبيبك الذي فقدته بسبب اللاعقلانية. إذا كان من المستحيل تبييض الأوساخ لأنه بعد كل مرة تظهر بها مرة أخرى ، فهذا يعني أن شريكك لن يكون قادرًا على مسامحة خيانتك وسيتركك إلى الأبد.

لسيدة هذا الحلم – يعني أنها سوف تستخدم ماكرها الإناث وستقوم بأي خدعة من أجل استرداد العلاقات مع شريكها. هناك احتمال كبير أنها سوف تكون ناجحة في محاولاتها.

التعليقات