التخطي إلى المحتوى
طريقة التواصل مع الشخص الذي حظرك على الفيسبوك
التواصل مع الشخص الذي حظرك

هل تعلم أنه من الممكن بالفعل إرسال الرسالة إلى الشخص الذي قام بحجبك على الفيس بوك، مع زيادة شعبية البريد الإلكتروني في الفيس بوك ، جعل موقع الفيس بوك هذا ممكنًا حقًا.إما أن أطلق عليه أحد عيوب الفيسبوك للأشخاص الذين تم حظرهم من قبل شخص ما ولكنهم يريدون للحفاظ على المحادثة معه.

التواصل مع الشخص الذي حظرك
التواصل مع الشخص الذي حظرك

طريقة التواصل مع الشخص الذي حظرك

لا يغلق فيس بوك أبداً أي خيار على الإطلاق. فهو يترك دائماً بديلاً غير معروف لكل شيء. عليك فقط أن تجد ذلك البديل. اليوم أحضر لك بديلاً بارعاً مثل هذا.

لإرسال الرسالة، كل ما عليك معرفته هو “اسم مستخدم الفيس بوك” للشخص الذي منعك. من الواضح أنه إذا قام الشخص بمنعك ، فلن تتمكن من زيارة صفحته / صفحتها الشخصية. اسم المستخدم هو حقا ، يمكن أن تجعل حساب جديد للعثور على اسم المستخدم أو أفضل يمكنك ببساطة أن تطلب من أي صديق لك فقط أن يقول لك اسم المستخدم فيسبوك الشخص.

كيف أتواصل مع من حظرني –  ملحوظة مهمة

بمجرد أن تعرف اسم المستخدم ، ستعرف تلقائياً البريد الإلكتروني الخاص بالفرد لمعرفة كيفية ارتباط اسم المستخدم بمعرف البريد الإلكتروني الخاص بـ الفيس بوك ، يجب أن تعرف أن الفيس بوك قد توصل إلى واحدة جديدة ميزة ، “البريد الإلكتروني مزج مع رسائل الفيسبوك.” تسمح لك هذه الميزة باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك لإرسال الرسائل إلى الأشخاص على الفيس بوك.

إرسال الرسالة باستخدام البريد الإلكتروني هو بسيط مثل إرسال بريد عادي إلى أي شخص، يجب عليك إضافة معرف البريد الإلكتروني الخاص بالفيس بوك الذي تريد إرسال الرسالة إليه ولكنك حظرته.

التواصل مع الشخص الذي حظرك
التواصل مع الشخص الذي حظرك

تابع طريقة التواصل مع الشخص الذي حظرك

بعد إرسال البريد الإلكتروني ، ستصل الرسالة في مربع رسالة الشخص للشخص في المجلد المسمى “الآخر” وسيتمكن من قراءة رسالتك مثل الرسائل العادية الأخرى التي يتلقاها.

لن يتمكن هذا الشخص من الرد على رسائلك ولكن سيشاهد خيارًا فوريًا لإلغاء حظرك ومتابعة المحادثة معك. لذا ، يمكنك فعلاً زيادة فرصك في التواصل مع الشخص الذي فقدت الاتصال مع أو على الأقل يمكنك نقل رسالتك إلى الشخص الذي لا يريد حتى التحدث معك بعد الآن.