التخطي إلى المحتوى
طريقة وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال
طريقة وضع نغمة رنين مخصصة

هل تريد أن تقوم بوضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال لديك مثل والديك أو اصدقائك، من أجل أن تعرف من المتصل بك دون ان ترى الاسم حتى وإن كنت بعيد عن الهاتف، الآن من خلال موقعنا يمكنك أن تتعرف على طريقة وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال بسهولة وبخطوات بسيطة جداً فقط تابع هذا المقال.

طريقة وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال

اولاً قم بفتح تطبيق جهات الاتصال لديك أو تطبيق الهاتف وقم بتحديد جهة الاتصال التي تريد تخصيص نغمة لها.

وضع نغمة رنين مخصصة - طريقة وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال
طريقة وضع نغمة رنين مخصصة

بعد أن تقوم بالدخول إلى جهات الاتصال وتحديد الشخص المراد وضع نغمة مخصصة له، قم بالضغط على تحرير أو edit، بعد ذلك قم بالنزول إلى أسفل القائمة واختيار نغمة الرنين ringtone.

-بعد ذلك قم باختيار النغمة المطلوبة من القائمة الرئيسية، وبعدها قم بالضغط على كلمة تم أو كلمة done والموجودة في اعلى يمين الشاشة أو يسار الشاشة حسب اللغة وبعدها سيتم حفظ التغييرات التي قمت بها.

وضع نغمة رنين مخصصةh - طريقة وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال
طريقة وضع نغمة رنين مخصصة

الآن قد تكون حصلت على نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال من أجل أن تميز من المتصل بك بسهولة دون حتى النظر إلى الجهاز، ويمكنك أن تقوم بتحديد صورة لكل شخص متصل عن طريق نفس الخطوات السابقة.

طريقة تغيير نغمة الرسائل الخاصة بك

يمكنك ايضًا أن تقوم بتغيير نغمة الرسائل المخصصة لكل جهة اتصال مثل والديك أو اصدقائك أو زوجتك وابنائك عن طريق اتباع نفس الخطوات السابقة، ولن تجد اختلاف سوى في المصطلحات حسب كل لغة سواء كانت لغة الجهاز عربية أو انجليزية نفس الخطوات ولكن يوجد تغيير بسيط في المصطلحات.

طريقة وضع نغمة رنين مخصصة
طريقة وضع نغمة رنين مخصصة

لذلك عزيزي القارئ إذا اردت الحصول على نغمة رنين او رسائل أو وضع صورة لكل من جهات الاتصال الموجودة لديك ننصحك أن تقوم بقراءة هذا المقال وتطبيق نفس الخطوات السابق شرحها، نتمنى أن تكون قد استفدت من سلسلة شروحات موقعنا ونعدك أن تجد كل ما تبحث عنه فقط مع موقعنا.