التخطي إلى المحتوى
ما هي أداة Berry C8 وما هي خطوات تفعيلها على هاتفك
أداة Berry C8

أداة Berry C8 من أدوات سيديا تحتوي على مجموعة رائعة من الأدوات الهامة جداً ومن ضمنها أداة سيديا 8 لقفل الشاشة، والتي قد جاءت من أجل أن تقوم بحل كثير من المشاكل الخاصة بالتطبيقات والايقونات على جهاز الايفون أو الايباد، كما أنها تعد من الأدوات المجانية تماماً، لذلك إذا كنت تريد أن تقوم بتثبيت أداة Berry C8 عليك أن تتابع هذا المقال.

اولاً ما هي أداة Berry C8 ؟

أداة Berry C8، هي واحدة من الأدوات التي تساعدك في وضع العديد من الايقونات أو التطبيقات على شاشة القفل لجهازك.

كما أنها تسهل عليك الدخول إلى التطبيقات الموجودة على الشاشة مباشرة دون الحاجة إلى الدخول للجهاز وفتح القفل وفتح العديد من الايقونات، على الرغم من ان هذه الخطوات لا تأخذ منك سوى ثواني إلا أنه في حالة التعب أو الكسل قد تكون مرهقة ومزعجة لبعض الأشخاص.

لذلك جاءت هذه الأداة من شركة آبل من أجل أن تسهل عليك القيام بوضع 12 تطبيق على الشاشة الخارجية، ويمكنك أن تقوم بتثبيت هذه الأداة بالمجان عبر سيديا فقط عليك أن تتبع هذه الخطوات.

 أداة Berry C8
أداة Berry C8

خطوات تفعيل وتحميل أداة Berry C8

-اولاً عليك أن تقوم بتحميل الأداة عبر جوجل بلاي أو عبر موقعنا، وبعد أن تقوم بتحميلها سوف تجدها في الإعدادات الخاصة بالجهاز.

-سوف تجدها في قائمة مرتبة حسب الأرقام قم بعد ذلك باختيار التطبيق المناسب والمفضل لك في كل رقم، بعد ذلك قم بالضغط على Respringing، من أجل حفظ إعدادات التطبيقات والتغييرات.

تحميل أداة Berry C8
تحميل أداة Berry C8

بعد ذلك سوف تجد التطبيقات ضمن شاشة القفل

  • قم بفتح التطبيق عبر شاشة القفل الخارجية وقم بعد ذلك بالضغط على ايقونته ثم سحبه للأسفل من أجل أن يقوم بفتحة مباشرة، ولن تحتاج إلى فتح شاشة القفل والبحث عن التطبيقات بالداخل، لذلك لا تتردد في تحميل أداة Berry C8.
  • عزيزي المستخدم قد تعرفنا سوياً على مميزات أداة Berry C8 وكذلك طريقة تحميل وتفعيل هذه الأداة عبر موقعنا لذلك قم بتجربتها واخبارنا برأيك بها.