تطبيق pocket للحفاظ على المعلومات الهامة على الانترنت
تطبيق pocket

تطبيق pocket ، أصبح هناك عدد كبير جداً من المواقع الالكترونية والتي تحتوي على كم هائل من المعلومات والمحتويات الهامة والتي من الصعب قراءتها مرة واحدة، ويعاني كثير من الأشخاص من هذه المشكلة ومن عدم القدرة على متابعة المحتوى كاملاً، لذلك قد جاء تطبيق pocket من اجل أن يساعدك في حل هذه المشكلة.

تطبيق pocket للحفاظ على المعلومات الهامة على الانترنت
تطبيق pocket للحفاظ على المعلومات الهامة على الانترنت

ما هو تطبيق pocket ؟

تطبيق pocket يعد من اهم التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة وقراءة صفحات الويب المحفوظة من اجل العودة إلى قراءتها في أي وقت لاحق بدون الحاجة إلى الانترنت، كما أن هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة الفيديوهات ايضًا، ويعد من التطبيقات المجانية تماماً.

أما عن مزايا هذا التطبيق فهي كثيرة وسوف نذكر منها  ما يلي:

  • تطبيق pocket حاصل على جائزة أفضل التطبيقات الإنتاجية وكذلك أفضل التطبيقات المجربة من قبل المستخدم.
  • يساعدك هذا التطبيق كثيراً مع حفظ جميع أنواع صفحات الويب، وكذلك جميع أنواع المحتوى المنشور على الانترنت مثل الفيديو، الصور، المقالات، مقاطع الصوت والكتب وغيرها من المحتويات المنشورة.
  • يتيح لك هذا النظام حفظ المحتوى وذلك عن طريق متصفح الانترنت او أي من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وهذا ما يسهل عليك الرجوع لهذا المحتوى.
تطبيق يوكيت
تطبيق يوكيت

مزايا اضافية في pocket

  • يمكنك أن تحصل عليه مجانا وكذلك يمكنك الرجوع للمحتوى الذي حفظته في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت.
  • يساعدك هذا التطبيق من الوصول إلى الأشياء المحفوظة عبر التطبيق من مختلف الأجهزة مثل الهاتف أو الحاسب الشخصي أو اللاب توب.
  • أما عن مساحة التخزين الخاصة بهذا البرنامج فهي كبيرة ويتيح لك إمكانية حفظ عدد غير محدود من المقالات والفيديوهات، كما أنه يقوم بحفظها في مكان واحد.
  • يضم هذا التطبيق ثلاثة اشكال مختلفة مخصصة للقراءة سواء في الليل أو النهار، وكذلك يمكنك أن تقوم بمشاركة أي محتوى محفوظ ضمن تطبيق pocket، على أي من الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر.
  • يساعدك هذا التطبيق في تصفح العديد من متصفحات الانترنت المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *