طريقة إخفاء مجلد تطبيقات داخل آخر في الأيفون
طريقة إخفاء مجلد تطبيقات داخل آخر في الأيفون

طريقة إخفاء مجلد تطبيقات داخل آخر في الأيفون، في هذه المقالة سنذكر لكم كل ما يتعلق بشرح وطريقة إخفاء مجلد تطبيقات داخل مجلد آخر في الآيفون والآيباد .

طريقة إخفاء مجلد تطبيقات داخل آخر في الأيفون

طريقة إخفاء البرامج في الآيفون من الإعدادات

  • يحاول بعض الناس إخفاء وحماية البرامج والملفات الخاصة بهم من المتطفلين وجعلها في أمان من أي شخص يحاول العبث بالملفات الخاصة بهم ،لذا تحاول بعض الشركات المصنعة للهاتف تقوم بتقديم جميع الوسائل لحماية الهاتف ،
  • مثلا هناك وسيلة لقفل الشاشة من خلال البصمة أو كلمات المرور وغيرها ،ولكننا بحاجه إلي حماية البرامج مثل الواتس والماسنجر والإستديو وغيرها من البرامج ،حيث يمكن إخفاء هذه البرامج عن الشاشة الرئيسية وفتحها عند اللزوم ، وفي هذه المقالة سنذكر لكم طريقة إخفاء البرامج والملفات الخاصة في الآيفون من الإعدادات .
  • نقوم بإنشاء ملف جديد وذالك بالضغط مطولا علي أيقونة أي برنامج من البرامج المراد إخفائها لحين إهتزاز البرنامج ثم نسحب الأيقونة فوق أيقونة برنامج آخر  ،ثم بعد ذالك نقوم بسحب أي برنامج نريد إخفائة إلي هذه الأيقونة ،وهكذا نكرر هذه العملية لكل برنامج نريد إخفائه .

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة

  • هناك برنامج علي جوجل بلاي إسم البرنامج هواخفاء التطبيقات من الشاشة 2017 وهذا التطبيق مجاني وهذا البرنامج لإخفاء التطبيقات من الشاشة وهو عن طريق قفل الملفات ،وإخفاء الفديوهات  ،والصور، والواتس ،والمسنجر ، وغيرها من البرامج ،وهذا التطبيق يتم تثبيتة علي الموبايل ثم نقوم بحفظ الملفات والتطبيقات برقم سري وإخفاء البرامج من الشاشة في هذا التطبيق .
  • وهذا التطبيق يتميز بإخفاء التطبيقات من علي الشاشة ،ويتميز بعدم السماح لأي شخص من الوصول إليها ،وهذا البرنامج يتميز بإخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ومن القائمة .

إخفاء التطبيقات في الآيفون ios11

  • نقوم بتفريغ شريط المهام من التطبيقات وذالك بالضغط عليه ضغطة طويله ثم نقوم بسحبه إلي الشاشة الرئيسية .
  • ثم نقوم بوضع التطبيقات التي نريد إخفائها في مجلد ثم نقوم بسحبة إلي شريط المهام .
  • ثم نضغط ضغطة طويلة علي المجلد حتي يهتز المجلد وأثناء الضغط عليه نقوم بالضغط مرتين علي زر الهوم ،وبذالك يظهر مبدل التطبيقات ،ثم نقوم بسحب المجلد إلي التطبيقات ،وبذالك تختفي التطبيقات بسهولة .
  • وللعثور عليها نقوم بالبحث عنها وإذا أردنا إظهار أي من البرامج نقوم بسحب أي تطبيق نريد إظهاره إلي شريط المهام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *